دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-11-28

الهياجنة: 400 سرير في ميداني مستشفى الامير حمزة

الرأي نيوز :
 

قال مسؤول ملف كورونا الدكتور وائل هياجنة، السبت، إن المستشفى الميداني الذي يُقام داخل حرم مستشفى الأمير حمزة سيكون جاهزاً في منتصف شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأضاف الهياجنة في تصريحات تلفزيونية ، أن "المستشفى الميداني يَحتوي على (400) سرير، (80) سرير منها غرفة عناية مركزة"، مبينً أن الأردن بحاجة لزيادة الطاقة الاستيعابية.

وأوضح أن المستشفى الميداني سيستمر في العمل مدة لا تقل عن 20 إلى 25 عاماً، فوي هذا الموسم سيُستخدم لعلاج فيروس كورونا ولكن فيما بعد سيتم استخدامه لعلاج أمراض أخرى وبالإمكان نقله من مكان لآخر.

من جهته، قال وزير المياه والري معتصم سعيدان لـ "المملكة"، أنه خلال اليومين الماضيين تم الكشف من قبل فريق الوزارة على الموقع والعمل على إنجاز جزء كبير من الإجراءات الإنشائية لمد خطوط المياه ومياه الصرف الصحي للمستشفى الميداني الذي يُقام داخل مستشفى الأمير حمزة.

وتابع: "مياه الصرف الصحي الخارجة من المستشفى الميداني سيتم تعقيمها بالكامل لضمان عدم وجود آثار لهذا الفيروس في المياه".

وأشار سعيدان إلى أنه خلال الثلاثة أيام القادمة ستكون تجهيزات المياه ومياه الصرف الصحي جاهزة في جميع المستشفيات الميدانية.

عدد المشاهدات : ( 5738 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .